26 من ربيع الاول 1439    الموافق   Dec 13, 2017

المكتب الإعــلامي

ولاية الأردن
التاريخ الهجري    19 من محرم 1439
التاريخ الميلادي    2017/10/08م
رقم الإصدار: 39/03

نعي حامل دعوة

﴿مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ
وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾


إيمانا بقضاء الله سبحانه وتعالى، ينعى حزب التحرير/ ولاية الأردن إلى المسلمين بعامة وإلى شباب حزب التحرير بخاصة أحد شبابه الأوفياء الصابرين الأخ الكبير:

خليل موسى أبو غزالة (أبو بلال)

الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد 8/10/2017 عن 88 عاما قضاها في طاعة الله سبحانه وتعالى وعاملا مع حزب التحرير لاستئناف الحياة الإسلامية في خلافة راشدة على منهاج النبوة؛ حيث لاقى من النظام في الأردن وأجهزته الأمنية في سبيل ذلك ما لاقى من التعذيب والاعتقال والسجن والنفي والطرد من الوظيفة والمحاربة في الرزق، ولم يثنه كل هذا الظلم والحقد الأسود النتن عن مواصلة حمل الدعوة والعمل من أجل إيجاد دولة الخلافة - تاج الفروض - من جديد، وقد واجه كل ذلك وهو مؤمن بالله ربه ومتيقن بنصره، صابراً ثابتاً محتسباً، حاله قول الله تعالى: ﴿قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾.

 

فالله نسأل أن يتغمد أخانا أبا بلال برحمته الواسعة وأن يجعل مأواه الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، كما ونسأله سبحانه لنا ولأهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

﴿إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾


المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في ولاية الأردن

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: 
E-Mail: info@hizb-jordan.org
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد