5 من ربيع الثاني 1440    الموافق   Dec 13, 2018

بسم الله الرحمن الرحيم




الاعلام المحلي (مصادر) :اقتحام منزل الناطق الإعلامي لحزب التحرير واعتقاله (صور)

 

 

الجمعة 16/فبراير/2018 الساعة 7:41:23 مساءً

 

السبيل

قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير، إن الإجهزة الأمنية اعتقلت فجر الجمعة كلا من رئيس المكتب الإعلامي للحزب ممدوح أبو سوا قطيشات، وعضو المكتب محمد زلوم.

وأكد المكتب في بيان صحفي، أن الأجهزة الأمنية خلعت باب منزل أبو سوا، "وروعت أهل بيته، واعتقلته حوالي الساعة الثالثة من فجر هذا اليوم، وفي الوقت نفسه قامت باقتحام منزل عضو المكتب الإعلامي محمد زلوم، واعتقلته أيضاً".

وأوضحت أسرة أبو سوا لـ"السبيل" أن 10 من أفراد الأجهزة الأمنية كسروا باب منزلها، واقتحموه، واعتقلوا أبو سوا بعد تهديده بالسلاح، وصادروا جهاز لابتوب وخلوي وبعض الأوراق.

وبينت الأسرة أن حراك السلط تواصل معها للتنديد باعتقال أبو سوا، مطالبة بالإفراج الفوري عنه "قبل اتخاذ خطوات احتجاجية من قبل عشيرة قطيشات وحراك السلط".

وأكدت أن أبو سوا "كجميع أفراد حزب التحرير؛ لا يؤمن بالعمل المادي أو المسلح"، مشيرة إلى أنه ينتقد الفساد ورفع الأسعار على المواطنين، مثله مثل باقي حراكات المعارضة في البلاد.


المصدر: السبيل

 

 

 

 

 

 

2018-02-16

أخبار البلد: اعتقال الناطق الإعلامي لحزب التحرير

 

 

علمت أخبار البلد من مصدر مقرب بأن الناطق الإعلامي لحزب التحرير الأستاذ " ممدوح قطيشات " قد تم اعتقاله فجر اليوم الجمعة بعد مداهمة منزله وكسر الباب من قبل قوة أمنية لم يسميها في منزله الكائن في منطقة الياسمين شرق عمان .

 

 

المصادر:  أخبار البلد ، الجزيرة الاردن

     
30 من جمادى الأولى 1439
الموافق  2018/02/16م
   
     
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد