5 من ربيع الثاني 1440    الموافق   Dec 13, 2018

المكتب الإعــلامي

ولاية الأردن
التاريخ الهجري    13 من ذي القعدة 1439
التاريخ الميلادي    2018/07/26م
رقم الإصدار: 39/36

 

بيان صحفي

﴿وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ

 

 

قامت أجهزة أمن النظام في الأردن باعتقال الأخ المهندس إسماعيل الوحواح (أبو أنس) وذلك لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي مساء أمس الأربعاء 25/7/2018م، وما زال معتقلا حتى هذه اللحظة.

 

وإننا في حزب التحرير/ ولاية الأردن نحمل النظام وأجهزته كامل المسؤولية عن صحة أخينا أبي أنس وسلامته، صاحب الفكر المستنير وحامل مشروع نهضة الأمة، ولو كان أبو أنس من الفاسدين؛ سارقي ثروات البلاد وقوت أهلها، لو كان كذلك لدخل البلاد وخرج منها تحت حماية هذه الأجهزة التي باتت تحمي الفاسدين وتسهل حركاتهم، وتعتقل المخلصين الأطهار حاملي دعوة لا إله إلا الله، والعمل لتطبيق شرع الله!

 

ونؤكد لأجهزة أمن النظام القمعية في الأردن أن هذا الصدَّ عن سبيل الله لن يثني حزب التحرير وشبابه عن المضي قدماً في حمل دعوته، والعمل مع الأمة وفيها حتى يتحقق وعد الله بالتمكين وبشرى رسوله صلى الله عليه وسلم بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية الأردن

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: 
E-Mail: info@hizb-jordan.org
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد