11 من محرم 1440    الموافق   Sep 21, 2018

المكتب الإعــلامي

ولاية الأردن
التاريخ الهجري    08 من ذي الحجة 1439
التاريخ الميلادي    2018/08/19م
رقم الإصدار: 39/39

 

بيان صحفي

وفد من حزب التحرير/ ولاية الأردن

يسلم السفارة الباكستانية في عمان بيانين صحفيين حول اعتقال الأخت رومانا والأخت روشان في الباكستان

 

 

قام وفد من حزب التحرير/ ولاية الأردن برئاسة لجنة الاتصالات المركزية للحزب في الولاية، بتسليم القائم بأعمال السفير في السفارة الباكستانية بيانين صحفيين، حول اختطاف الأخت رومانا، والأخت روشان مع زوجها لا لشيء إلا لأنهم يقولون ربنا الله... ونسوا أو تناسوا قول القوي العزيز ﴿إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ﴾، وكذلك نسوا أو تناسوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم«وَمَنْ عَادَى أَوْلِيَاءَ اللَّهِ فَقَدْ بَارَزَ اللَّهَ بِالْمُحَارَبَةِ» رواه الحاكم. وقوله صلى الله عليه وسلم: «إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ» رواه البخاري... فرجّ الله كرب الأخت رومانا والأخت روشان وزوجها وانتقم ممّن ظلمهم.

 

وقد وعد القائم بأعمال السفير بإيصال البيانين لحكومته في الباكستان.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية الأردن

 

 

بيان صحفي

أطلقوا سراح الأخت رومانا

إنه زمن الهيمنة الأمريكية، حيث يتم اعتقال امرأة مؤمنة في جنح الظلام من منزلها، لا لشيء إلا لأنها تقول ربنا الله سبحانه وتعالى

 

بعد منتصف ليلة الثلاثين من تموز/ يوليو 2018، اختطف أفراد المخابرات الأخت رومانا حسين، معلمة مشهورة للإسلام، وأم لأربعة أطفال، وخريجة علم النفس والفلسفة من كلية (سانت جوزيف) المرموقة وتحمل درجة "الماجستير" في الدراسات الإسلامية. عند عثور عناصر المخابرات لمنشورات حزب التحرير في منزلها في كراتشي، قبضوا عليها، غير آبهين لحرمة أعراض المسلمات وحرمة البيوت أو حتى أطفالها الأربعة. هذه الإجراءات الدنيئة ضد الأخت رومانا هي سواء مع التنكيل والتعذيب الذي مارسه طغاة الجاهلية في قريش ضد سمية رضي الله عنها، ما أفضى إلى استشهادها، فكانت أول شهيدة في الإسلام. إن هذه الإجراءات ضد الأخت رومانا تتم وفقا لتعليمات أمريكا، السيد الحقيقي للحكومات التي تتعاقب على البطش بأهل باكستان من خلال الانتخابات والانقلابات والانقلابات الناعمة. تثبت هذه الإجراءات أنه لن تكون هناك "باكستان جديدة" ولا انتخابات "دولة المدينة المنورة"، بل من الواضح أن باكستان ستظل رجلاً أمريكياً، لا تصون أعراض النساء المؤمنات.

 

حزب التحرير/ ولاية باكستان يذكر الحكومة بكلام الله سبحانه وتعالى، وكلام رسوله صلى الله عليه وسلم ، ويذكر الحكام الجدد والقائمين على رعايتهم، لعلهم يرعوون ويتقون الله سبحانه وتعالى، يقول الله سبحانه وتعالى: ﴿إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: «وَمَنْ عَادَى أَوْلِيَاءَ اللَّهِ فَقَدْ بَارَزَ اللَّهَ بِالْمُحَارَبَةِ» رواه الحاكم. ويقول أيضا صلى الله عليه وسلم: «إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْبِ» رواه البخاري. هكذا يطلب حزب التحرير من الحكام الجدد أن يتقوا الله سبحانه وتعالى، ويصححوا ما اقترفوه من جرم ويقوموا بالإفراج الفوري عن الأخت رومانا حسين وإرجاعها إلى أولادها، وتركها تواصل دعوتها لإيجاد الإسلام كطريقة للحياة، من خلال إقامة الخلافة على منهاج النبوة، فإن أصر الحكام الجدد على الاستمرار في العمل كعبيد للسادة الأمريكيين، فإن عليهم أن يعلموا أنهم لن يكونوا أعز نفرا ممن سبقوهم من الطواغيت وأن مصيرهم سيكون كمصيرهم. قال الله سبحانه وتعالى: ﴿أفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَارًا فِي الْأَرْضِ فَمَا أَغْنَىٰ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَكْسِبُونَ﴾.

 

الاربعاء 19 من ذي القعدة 1439هـ

01/ 08 /2018 م

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية باكستان

 

 

بيان صحفي

أطلقوا سراح الأخت روشان

اختطاف امرأة لمجرد المطالبة بالحكم بما أنزل الله انحطاط إلى مستوى قريش

 

استمرارا في قمعهم الحثيث للدعوة السياسية للإسلام كطريقة حياة، تَنكّر حكام باكستان للمكانة الكريمة التي منحها الإسلام للمرأة المسلمة. ففي الساعات الأولى من ليلة الاثنين 13 آب/أغسطس 2018 ، داهمت قوات الأمن منزل الدكتورة روشان واختطفتها مع زوجها، والدكتورة روشان هي إحدى حاملات الدعوة المعروفات بالدعوة لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، وهي تسكن في مدينة كراتشي، وقد عملت لسنوات طويلة بلا كلل أو ملل من أجل إيصال الإسلام إلى الحكم، وقد كانت تلقي الدروس والمحاضرات في جميع أنحاء مدينة كراتشي الشاسعة، حتى يتسنى للمرأة المسلمة المشاركة الفعلية في أجر العمل لاستئناف الحياة الإسلامية كطريقة حياة للناس، ويأتي هذا الاختطاف بعد أسبوعين فقط من اختطاف الأخت رومانا، بعد العثور على كتب ونشرات لحزب التحرير في منزلها.

أيها المسلمون في باكستان! كيف يُسمح باختطاف امرأة مسلمة لا لشيء إلا لأنها تدعو إلى الإسلام كطريقة حياة، في دولة تأسست باسم الإسلام؟! بينما حشدت أمة محمد صلى الله عليه وسلم الجيوش على مدار الزمن للدفاع عن عرض المرأة المسلمة عبر عصور الإسلام؟ فقد قام رسول الله صلى الله عليه وسلم بنفي قبيلة يهودية كاملة من المدينة المنورة، بني قينقاع، بعد إهانة امرأة مسلمة واحدة من قبل أحد رجالها؟ إنّ حماية المرأة المسلمة خط أحمر عُرفت الأمة به وجعلتها متميزة في ذلك عن الأمم الكافرة الفاجرة. وفي هذا السياق نتذكر بكل فخر كيف كان موقف الخليفة المعتصم، حين دك حصون عمورية وفتحها رداً على صرخة امرأة مسلمة واحدة مظلومة. ونتذكر بكل فخر وامتنان كيف فُتحت بلادنا للإسلام، وكيف روى جيش محمد بن القاسم تراب بلادنا بدمائه الطاهرة، رداً على ترويع رجال ونساء من المسلمين على يد الملك الطاغية (رجا ظاهر). لذلك يجب عليكم رفع أصواتكم عالية للاحتجاج على ممارسات الحكومة ضد النساء  العفيفات من حملة الدعوة، حتى تتمكن المرأة المسلمة من عبادة الله عزوجل بالعمل لإقامة الخلافة دون خوف من عقاب.

 

أيها المسلمون في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية! أليس الذي يحصل في بلادنا على مدار سنين عديدة هو أمر غريب؟! حيث يلاحق رجال ونساء حزب التحرير بوحشية من قبل قواتنا المسلحة، وتُروَّع على أيديهم نساؤنا وأطفالنا، وفي الوقت نفسه يُفتح الباب على مصراعيه أمام الشبكة الإرهابية الأمريكية، شبكة ريموند ديفيس؟! لقد دعاكم حزب التحرير مرارا إلى استخدام قوتكم للحفاظ على أمننا، عن طريق قطع خطوط الإمداد التابعة لحلف الناتو، وإغلاق سفارات وقنصليات أمريكا وطرد جيشها الخاص ومخابراتها الخاصة. ومع ذلك ما زال الجواسيس والقتلة الأمريكيون أحراراً في التجوال في طول البلاد وعرضها، وفي الوقت نفسه يتم إلقاء القبض على المرأة المسلمة العفيفة، التي تقوم بواجبها الشرعي في إعادة الإسلام كطريقة حياة! لذلك نطالبكم أن تجتهدوا في طاعة الله عزوجل من خلال إجابة صرخة المرأة المضطهدة ورفع الظلم عنها، ومحاكمة الذين ظلموها.

الاثنين 2 من ذي الحجة 1439هـ

13/ 08/ 2018م

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية باكستان

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية الأردن
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
تلفون: 
E-Mail: info@hizb-jordan.org
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد