14 من جمادى الثانية 1440    الموافق   Feb 19, 2019

بسم الله الرحمن الرحيم




 

خبر عاجل

أعتقال شابين أخرين من شباب حزب التحرير

 

قامت قوة أمنية من أجهزة النظام القمعية بإعتقال كل من الاخوين الاستاذ وليد نائل حجازات والاستاذ رامي الخطيب  من شباب حزب التحرير في جنح ظلام الليلة الفائتة، إستمراراً في النهج الظالم والقمعي الذي يمارسه النظام في الاردن في حربه على الاسلام وحملة الدعوة لتطبيق شرع الله من شباب حزب التحرير، التي يقومون بها سياسياً وفكرياً تأسياً بقدوتنا وقائدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.


أن هذه الاعتقالات المستمرة لتكشف للعيان كذب النظام وحكومته بأنه لا توجد إعتقالات سياسية والسجون تعج  بدعاة الحق من المعتقلين من شباب حزب التحرير ودعاة الحق والمعبرين عن آرائهم حول الفساد الذي عم البلاد والعباد.


ومن المستغرب أن هذا النظام لا يزال لايستوعب رسالة حزب التحرير المتكررة بأن الحزب وشبابه لا يملكون التخلي عن حمل الدعوة والعمل لإستئناف الحياة الاسلامية بإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة وهو عمل كفرض الصلاة لايمكن تركه مهما بلغت بهم التضحيات ومهما بلغت الاجراءات القمعية الامنية والترويع والارهاب الذي يمارسه النظام على هؤلاء الشباب الاتقياء الانقياء.

 

 

( وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ )


المكتب الاعلامي لحزب التحرير في ولاية الاردن

 

     
17 من جمادى الأولى 1440
الموافق  2019/01/23م
   
     
 
  الكتب المزيد
 
  • الدولـــة الإسلاميـــة (نسخة محدثة بتاريخ 2014/12/04م) (للتنقل بين صفحات الكتاب بكل أريحية الرجاء الضغط على أيقونة "Bookmarks" الموجودة في أعلى الجانب الأيسر من الصفحة عند فتح الملف) الطبعة السابعة (معتمدة) 1423ه... المزيد